Economy

«لافيتا العقارية» تنهي تسويق 65% من مشروع “لافيتا الساحل الشمالي” خلال 3 أشهر

اشرف توفيق

«لافيتا العقارية» تسوق 65% من “لافيتا الساحل الشمالي” وتنهى التنفيذ صيف 2023

نجحت شركة لافيتا العقارية في تسويق حوالي 65% بمشروع “لافيتا الساحل الشمالي” وذلك خلال 3 أشهر فقط من إطلاق المشروع، كما وصلت الشركة بنسبة الإنشاءات في المشروع لـ92% تمهيدا لبدء التسليم في صيف 2023.

قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن الشركة حققت مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه بالمشروع في وقت قياسي، وهو ما يعكس تميز المشروع المطروح، وثقة العملاء في اسم الشركة وسابقة أعمالها، موضحا أن الشركة تخطط لإنهاء تسويق المشروع قبل صيف 2023.

وأوضح أن المشروع سكني سياحي متكامل يقع في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، ويضم 350 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 إلى 105 مترات، وحرصت الشركة على التنفيذ بأعلى معدلات الجودة في المشروع، كما ركزت الشركة على رفع معدلات التنفيذ بالمشروع قبل تسويقه وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية وخطة استثمارية واضحة تعتمد على التمويل الذاتي.

وأشار إلى أن منطقة الساحل الشمالي تشهد طفرة في حجم التنمية وتوفير الخدمات لضمان إقامة دائمة للعملاء في المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط، ومع توافر حجم كبير من الخدمات المتنوعة في المنطقة فمن المتوقع ازدياد إقبال المستثمرين والعملاء على المنطقة الفترة المقبلة.

وأضاف رامي عبد العزيز، نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أنه جاري إنهاء توصيل المرافق والخدمات الخاصة بالمشروع، واللازمة لضمان إقامة مميزة للعملاء بالمشروع، حيث يعد توافر الخدمات ضمانة لتشغيل المشروع بكفاءة وجودة تتناسب مع سابقة أعمال الشركة، وتلبي احتياجات العملاء.

وأوضح أن الشركة ستقوم بإنهاء تنفيذ المشروع ووضع اللمسات النهائية على بوابات المشروع والمرافق خلال الشهر المقبل، على أن يتم إدارة المشروع ذاتيًا عقب تنفيذه، وذلك للحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع وجودته وضمان تشغيل مميز للمشروع، مشيرا إلى أن الشركة تتيح إمكانية تأجير الوحدة للعميل الذي يرغب في ذلك لتحقيق عائد استثماري مرتفع له.

وأشار إلى أن المشروع يضم خدمات متنوعة لعملاء المشروع أبرزها مول تجاري و 3حمامات سباحة و2 أكوا بارك، ولاند سكيب، وخدمات أمن وحراسة ونظافة، وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة للعملاء لفترات تمتد حتى 5 سنوات مع سداد 25% من قيمة الوحدة مقدم، ويتم تسليم الوحدة كاملة التشطيب للعملاء.